نصمم العلامة التجارية وهويتها بأبعاد عميقة ولا تقتصر على الجمالية فقط

تصميم الشعار والهوية

خلف كل علامة تجارية قصة وحكاية، شغف وغاية. هناك مئات الآلاف من المشاريع التجارية الجديدة يولد يوميا. وتعرض علينا علامات تجارية ورسائل تسويقية آلاف المرات يوميا ولا نتذكر إلا عدد محدود جدا منها. نعيش في عالم مشبع بالأعمال التجارية ومن المهم أن تكون العلامة التجارية ورسالتها وأبعادها جميلة ومميزة وفريدة وملفتة للنظر والتي تنطبع في ذاكرة الناس.

في تصميم الشعار والهوية، نأخذ بعين الاعتبار الجوانب التالية

تجربة المستخدم

التصاميم الحديثة الجميلة الاحترافية المتناسقة مع جميع الأجهزة والمنصات الرقمية بحيث تكون بمقاس واضح و ذا بعد وطابع إيجابي.

التسويق والهوية

أن يكون جدير بالثقة. قصة العلامة التجارية. دراسة الشريحة المستهدفة وخريطة رحلة العميل. انعكاس صورة وقصة الهوية وابعادها التسويقية والاستراتيجية المراد ايصالها وترسيخيها في اذهان العملاء.

تجربة العميل الكلية

عرض 360 درجة على العملاء. القيمة المقدمة للعملاء الداخليين (الموظفين) والعملاء الخارجيين (المستهلكين). فهم المشروع كاملا.

علامة تجارية وهوية ذات أبعاد عميقة وجميلة - نبني علامات تجارية لكي تكون ذات سمعة قوية

منهجية ومراحل تصميم الشعار والهوية الفريدة

نهتم بأدق التفاصيل. مراحل تصميم الشعار الهوية فريدة ومدروسة لكي نخلق هوية بشكل ابداعي ومبتكر والذي يعكس صورة مشروعك بشكل إيجابي ويقوي علامتك التجارية ويرفع من ايراداتك. يتم وضع برامج لإدارة المشروع والتواصل لمتابعة وتنفيذ التصميم

1- الاستكشاف

في هذه المرحلة يتم دراسة وفهم المشروع التجاري ونموذجه والقصة والهوية والمبادئ والسوق والشريحة المستهدفة. يتم دراسة وفهم دورة حياة العميل وخريطة رحلة العميل وتصرفات العميل. دراسة تجربة العملاء الكلية، تجربة المستخدم وتنقل المستخدم وتصرفاته (عبر الإنترنت وعلى أرض الواقع) بما في ذلك احتياجات العمل (العملاء الداخليين، الموظفين) واحتياجات العملاء (المستهلك).

2- التخطيط

يتم الاجتماع مع العميل لتخطيط وتحديد مخرجات التصميم وأهدافه وأبعاده وأنماطه وألوانه والذي يتم بعد رؤية أعمال ملهمة والتي يتم استخدامها لعمل الهوية على نفس النمط. ومن هنا يتم عمل الموجز الإبداعي "Creative Brief". بالإضافة الى الأخذ بعين الاعتبار ميزانية الطباعة والتي ستحدد طريقة وأفكار التصميم الابداعية. يتم تحديد محتويات وبنود الهوية المرغوبة ومقاساتها وأبعادها.

3- التنفيذ

يتم بدأ العمل لتصميم الشعار والذي سيحدد أبعاد وأنماط وألوان وصورة الهوية النهائية. سيكون هناك برنامج للتواصل وإدارة المشروع لكي يتم التواصل والمتابعة لإنهاء عمل الهوية كاملة بشكل منظم واحترافي. سيتم عمل اجتماع صوتي مع العميل بعد كل تصميم جزء أو بند من بنود الهوية ليتم المناقشة والتعديل قبل المضي قدما لبقية أجزاء الهوية. عادة ما يتم تصميم الهوية في 2 او 3 أسابيع.

Open chat